تستعد المطربة الفرنسية كارولينا كرم اللبنانية الأصل لإحياء عدة حفلات في العلمين الجديدة والساحل الشمالي ضمن حف

حفلات,مواقع التواصل,كليب,اللبنانية,الغردقة,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد تألقها في حفل العيد بالغردقة.. اللبنانية كارولينا كرم تستعد لصيف 2022 بعدة حفلات بالعلمين الجديدة وعمل رامي (صور)

الشورى

تستعد المطربة الفرنسية كارولينا كرم اللبنانية الأصل لإحياء عدة حفلات في العلمين الجديدة والساحل الشمالي ضمن حفلات وسهرات صيف 2022 .

جاء تعاقد كارولينا لحفلات العلمين الجديدة والساحل الشمالي عقب تألقها  في إحياء سهرة عيد الفطر بالغردقة حيث تقاعل معها الجمهور من من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية ممن تفاعلوا علي اغانيها الاستعراضية التي قدمتها بعدة لغات.

وتستعد كارولينا لعمل فني درامي ضخم رفضت الكشف عن تفاصيله لحين الاتفاق على ابعاده ..وكانت كارولينا قد أطلقت كليب من "مين غيرك" الذي حقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تم تصويره في جزيرة جوادلوب الفرنسية في منطقة البحر الكاريبي ، وذلك باستخدام احدث التقنيات تحت إدارة المخرج الفرنسي زندولي في عمل مميز مزج بين رقص ال "Samba" وال "Gwoka" اللذين قدمتهما كارولينا ضمن مشاهد الكليب بهدف إظهار فولكولر البلد الذي ترعرت وولدت فيه قبل ان ترجع لوطنها لبنان.

"مين غيرك" أغنية اصلها يوناني وقدمتها كارولينا باللهجة اللبنانية وهي تحمل الطابع الراقص ، من كلمات احمد ماضي ، الحان  "konstantinos pantzis" و"Oze وتظهر كارولينا في العمل بأكثر من إطلالة مختلفة خدمة فكرة الكليب. نبارك لجميلتنا على عملها الجديد على امل ان يحقق هذا العمل الجديد نجاحاٌ وانتشاراً كبيراً جداً كما اعمالها السابقة.